طقس الإسكندرية غداً وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً وتوقعات تساقط الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=374875
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر طقس الإسكندرية غداً وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار علي المدينة غداً الأثنين.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة منذ يوم السبت، كما تم تعطيل الدراسة علي مستوي المدارس والجامعات يومي السبت والأحد.

طقس الإسكندرية غداً

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غداً الأثنين علي محافظة الإسكندرية أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي جميع الأنحاء، كما تكون حالة الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم غداً الأثنين.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة، حيث تعرضت المدينة لموجة من التقلبات الجوية وهطول الأمطار الغزيرة التي تسببت في تراكم المياه في بعض المناطق.

بينما تكون حالة الرياح علي البحر المتوسط من معتدلة إلي مضطربة خاصة في ساعات المساء، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي العديد من مدن السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأثنين

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي غداً الأثنين علي محافظة الإسكندرية 24 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى غداً علي المحافظة 19 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات