طقس الإسكندرية غداً: هطول أمطار غزيرة رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً: هطول أمطار غزيرة رعدية وانخفاض في درجات الحرارة
هطول أمطار غزيرة رعدية علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374376
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر طقس الإسكندرية غداً الأحد حيث من المتوقع هطول أمطار غزيرة رعدية علي العديد من المناطق، هذا ومن المتوقع انخفاض في درجات الحرارة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الأولي اليوم السبت طقس غير مستقر، كما انخفضت درجات الحرارة وتساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة.

طقس الإسكندرية غداً

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً الأحد 8 نوفمبر أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية علي العديد من المناطق.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية علي جميع محافظات مصر، حيث تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية والطقس الغير مستقر.

هطول أمطار غزيرة رعدية علي الإسكندرية

حيث تتساقط الأمطار الغزيرة والتي تكون رعدية في بعض الأوقات علي المحافظة، هذا وقد حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية علي مدن السواحل الشمالية.

كما تعرضت المحافظة اليوم لهطول أمطار غزيرة استمرت حوالي 6 ساعات، حيث من المتوقع أن تستمر الحالة الغير مستقرة التي تتعرض لها المدينة حتى يوم الأربعاء المقبل.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية ان تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي العديد من المناطق، حيث يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي المحافظة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية غداً الأحد 25 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغري إلي 18 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات