طقس الإسكندرية غداً: تساقط أمطار كثيفة وانخفاض في درجات الحرارة

طقس الإسكندرية غداً: تساقط أمطار كثيفة وانخفاض في درجات الحرارة
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=378249
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الأحد، حيث من المتوقع استمرار تساقط أمطار كثيفة وانخفاض في درجات الحرارة علي المحافظة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر هطول أمطار غزيرة ورياح نشطة، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي المدينة.

طقس الإسكندرية غداً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي المدينة، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي العديد من المناطق مما يتسبب في اضطراب البحر المتوسط.

هطول أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة غداً الأحد، حيث تسود أجواء شتوية غائمة علي مدار اليوم علي المحافظة والسواحل الشمالية.

حيث من المتوقع أن تمتد الأمطار إلي القاهرة وشمال البلاد والعديد من محافظات السواحل الشمالية، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد أن تصل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية إلي ثلاثة وعشرين درجة، بينما من المتوقع أن تكون درجة الحرارة الصغرى سبع عشر درجة علي المدينة.

درجة الحرارة العظمي غداً 23 درجة.

بينما الصغرى تصل إلي 17 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر