نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر

نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي محافظات مصر
نشرة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=376844
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي نشرة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة علي جميع محافظات مصر، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد العديد من المحافظات انخفاض في درجات الحرارة.

 

حيث من المتوقع أن تكون الأجواء غائمة اليوم الخميس خاصة علي مدن السواحل الشمالية، كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المحافظات.

نشرة الطقس

كما يكون الطقس لطيف نهاراً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، بينما يسود طقس معتدل علي شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر علي العديد من المحافظات، كما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي محافظات مصر.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس لطيف نهاراً علي السواحل الشمالية الغربية، ويكون معتدل علي شمال الصعيد وجنوب سيناء وجنوب الصعيد يومي الجمعة والسبت.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء، بينما تنشط علي خليج السويس والبحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك.

هطول أمطار متوسطة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون خفيفة علي مدن السواحل الشمالية الغربية يومي الخميس والجمعة، بينما تتساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة يوم السبت.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشبورة كثيفة علي بعض المناطق من السواحل الشمالية يومي الجمعة والسبت.

بينما يستمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر خاصة في فترة الليل، حيث يكون الطقس من مائل للبرودة إلي بارد ليلاً.

 

الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية

اقرأ أيضا:

مواعيد نوات الإسكندرية 2020-2021 وسبب تسميتها