طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء: درجات الحرارة المتوقعة ونسبة الرطوبة

طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء: درجات الحرارة المتوقعة ونسبة الرطوبة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=353051
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء، كما نتعرف على درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة على جميع الأنحاء بالمحافظة.

 

طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية خلال ساعات النهار أن يكون مائل للحرارة على جميع الأنحاء، وتتكون الشبورة المائية فى ساعات الصباح الأولي على العديد من المناطق، أما عن حالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط فى بعض الأحيان، بينما يكون الطقس لطيف ليلاً على المدينة.

نسبة الرطوبة

يتسبب الارتفاع فى نسبة الرطوبة فى زيادة الشعور بالطقس الحار، وقد تصل إلى 75% على عروس البحر الأبيض المتوسط، ومن المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة ونسبة الرطوبة فى التراجع خلال الأيام المقبلة، حيث يبدأ فصل الخريف يوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

درجات الحرارة

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة على محافظة الإسكندرية غداً، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي ثلاثون درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى أربع وعشرين درجة، وتظل الاجواء مشمسة حارة على العديد من المناطق بسبب الارتفاع فى درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، تشهد المحافظة فى ساعات الليل رياح نشطة وطقس لطيف على جميع الأنحاء.

اقرا أيضاً:

درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة على جميع المحافظات غداً الثلاثاء