طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 21-9-2020

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 21-9-2020
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=352810
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 21 سبتمبر الجاري، كما نتعرف على درجات الحرارة وحالة الرياح.

 

طقس الإسكندرية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم أن يكون مائل للحرارة فى فترة النهار، كما تتكون الشبورة المائية صباحاً على العديد من المناطق، ويتسبب الارتفاع فى نسبة الرطوبة إلى زيادة الشعور بالطقس الحار على جميع الأنحاء، مع توقعات أن يبدأ الانخفاض فى نسبة الرطوبة فى فصل الخريف.

الأرصاد الجوية

بينما يسود طقس لطيف ليلاً على جميع المناطق، وبالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط فى بعض الأحيان على بعض المناطق، وعن حالة البحر المتوسط يكون معتدل وملائم لجميع الأنشطة البحرية.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة على محافظة الإسكندرية، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى 30 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 24 درجة، وتنصح الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس المصنوعة من القطن خاصة فى ظل الارتفاع الملموس فى درجات الحرارة، كما يجب التواجد فى أماكن جيدة التهوية وعدم التواجد فى أماكن سيئة التهوية، مع ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال فترة النهار ووقت الذروة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

محافظة الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم السبت 22 إلى الثلاثاء 25 أغسطس على جميع المحافظات