طقس الإسكندرية غداً الأثنين وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية غداً الأثنين وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=371574
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غداً الأثنين وتوقعات تساقط الأمطار، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

طقس الإسكندرية غداً الأثنين

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تشهد المدينة انخفاض في درجات الحرارة بصورة تدريجية علي جميع الأنحاء.

توقعات تساقط الأمطار علي الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المحافظة، بينما تكون حالة الرياح معتدلة وتنشط علي مدار اليوم.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، بينما تكون الرياح نشطة علي خليج السويس مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية.

طقس الإسكندرية غداً الأثنين ودرجات الحرارة

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة علي عروس البحر الأبيض المتوسط تدريجياً، كما تكون الأجواء لطيفة في ساعات الليل علي جميع المناطق.

بينما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار، حيث من المتوقع أن تتشكل السحب في بعض الأوقات علي مدار اليوم علي محافظة الإسكندرية.

كما تصل درجة الحرارة العظمي علي عروس البحر الأبيض المتوسط إلي أربع وعشرين درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة واحد وعشرين درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات