نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات
امطار الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=367886
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر وحتى يوم الجمعة الموافق ثلاثين أكتوبر في مصر.

 

حيث من المتوقع أن يستمر انخفاض درجات الحرارة وتكون العظمي حول منتصف العشرين علي السواحل الشمالية، كما تكون حول أواخر العشرين علي شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما تكون حول الثلاثين وسط الصعيد وحول منتصف الثلاثين علي جنوبها.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع الطفيف منتصف الأسبوع الثاني، حيث تكون العظمي حول أواخر العشرين علي السواحل الشمالية.

بينما تكون حول أوائل الـ 30 علي شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون حول منتصف الـ 30 وسط الصعيد، كما تكون حول أواخر الـ 30 علي جنوب الصعيد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس ليلاً من لطيف إلي معتدل، حيث من المتوقع أن يكون مائل للبرودة علي مناطق من الدلتا ووسط سيناء.

توقعات تساقط الأمطار

بينما يكون بارد على مرتفعات جنوب سيناء، كما تكون هناك فرصة لتساقط الأمطار علي عدة مناطق شمال البلاد، وشمال سيناء، حيث تقل فرص الأمطار باقي أيام الأسبوع.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة علي شمال البلاد، وأيضاً خليج السويس، بينما تكون معتدلة في باقي أيام الأسبوع.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدل وتميل للاضطراب النسي مع نهاية الأسبوع، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة وتميل للإضراب منتصف الأسبوع الأول.

هذا وتتوقع الأرصاد أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المحافظات، كما من المتوقع أن تصل إلي مستوي الضباب علي العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً:

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط خلال الساعات القادمة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية