طقس الإسكندرية غداً: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وتساقط أمطار

طقس الإسكندرية غداً: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وتساقط أمطار
طقس الإسكندرية غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=394957
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الإسكندرية غداً غير مستقر، حيث تتعرض المحافظة لتساقط أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء.

 

بينما ترتفع درجات الحرارة بصورة طفيفة خلال ساعات النهار، مما يتسبب في طقس مائل للدفء علي محافظة الإسكندرية، بينما تعود درجات الحرارة للانخفاض في ساعات الليل.

طقس الإسكندرية غداً

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً أن يكون مائل للدفء نهاراً، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون نشطة علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية تعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية بسبب الانخفاض الملوس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى.

تساقط أمطار خفيفة

كما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة وقد تكون متوسطة علي بعض المناطق، حيث تتوقع الأرصاد أن تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر الأسبوع الجاري.

حيث تنخفض درجات الحرارة وتكون الرياح نشطة علي العديد من محافظات مصر، كما تتساقط الأمطار التي تكون رعدية في بعض الأوقات علي السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

درجة الحرارة العظمى 25 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 15 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوة قاسم من أشد النوات مرت بسلام فهل تغير موعدها وتضرب الإسكندرية الأسبوع المقبل