طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=407770
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات حالة طقس الإسكندرية خلال الـ 48 ساعة القادمة، كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الأيام الماضية طقس مستقر، كما كانت درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

طقس الإسكندرية

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يومي الأثنين والثلاثاء معتدل خلال ساعات النهار، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي وقد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

حيث من المتوقع أن تصل إلي حد الضباب مما يتسبب في غلق العديد من الطرق خاصة الزراعية، كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة الحذر عند القيادة في ظل الضباب الكثيف.

توقعات تساقط الأمطار

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى، حيث تكون الرياح معتدلة يومي الأثنين والثلاثاء علي الإسكندرية.

كما تشهد المحافظة أجواء مستقرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وتنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة والعديد من مدن السواحل الشمالية.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة المتوقعة يومي الأثنين والثلاثاء مستقرة وحول معدلاتها الطبيعية علي محافظة الإسكندرية، كما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار.

درجة الحرارة العظمى 21 درجة.

بينما درجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات