طقس الإسكندرية اليوم السبت 9-1-2021 وتوقعات الشبورة المائية

طقس الإسكندرية اليوم السبت 9-1-2021 وتوقعات الشبورة المائية
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=410141
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت التاسع من شهر يناير الجاري، كما نتعرف علي توقعات الشبورة المائية علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت المحافظة خلال الأيام الماضية شبورة مائية كثيفة وصلت إلي حد الضباب، كما قامت الإدارة العامة للمرور بغلق العديد من الطرق الزراعية والسريعة بسبب الضباب وتدني الرؤية الأفقية.

جاء هذا حرصاً علي أرواح المواطنين أثناء قيادة السيارات علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الشبورة اليوم علي الإسكندرية.

طقس الإسكندرية اليوم السبت

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم علي الإسكندرية مائل للدفء، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مشمسة علي محافظة الإسكندرية اليوم، حيث تكون الظاهرة الوحيدة هى الشبورة المائية، بينما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة وتكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي مدار اليوم.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 22 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل