الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل
نوة الفيضة الكبرى
https://www.sba7egypt.com/?p=409355
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى والتي تهب علي المدينة في فصل الشتاء، حيث شهدت المدينة منذ الأسبوع الجاري طقس مستقر علي جميع الأنحاء.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المستقر حتى غدا الجمعة علي جميع الأنحاء، حيث وضحت نماذج التنبؤ بالأمطار انعدم فرص تساقطها علي المدينة حتى غدا الجمعة.

نوة الفيضة الكبرى 2021

حيث تستعد الإسكندرية خلال الأيام المقبلة لاستقبال نوة الفيضة الكبرى والتي من المتوقع أن تبدأ من يوم السبت 9 يناير الجاري وتستمر لمدة 6 أيام متواصلة.

هذا ومن الممكن أن يتغير موعدها بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد، حيث لم تهب نوة رأس السنة علي المدينة في موعدها والتي كانت تهب دائما في يوم رأس السنة وتكون الأجواء شتوية وغزيرة الأمطار.

نوات الإسكندرية 2020-2021

حيث استعدت المحافظة لاستقبال النوات المتوقعة في شهر يناير الجاري، كما تم تطهير الشنايش بطريق الكورنيش والأحياء خاصة المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة.

كما تهب النوة وتستمر لمدة 6 أيام علي المدينة وتكون غزيرة الأمطار ورياح شديدة، حيث تتوقف خلالها رحلات الصيد بسبب ارتفاع موج البحر خلالها.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية العديد من التغيرات المناخية التي تتسبب في تغيير موعد النوات التي اعتادت المدينة استقبالها، حيث تغير موعد نوة قاسم والتي تعتبر من النوات الشديدة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات