طقس الإسكندرية اليوم السبت 5-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم السبت 5-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=391003
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت 5 ديسمبر، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المحافظة.

 

كما نتعرف علي توقعات الرياح وتساقط الأمطار علي جميع الأنحاء بالمحافظة، حيث تشهد الإسكندرية طقس مستقر حتى منتصف الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في فترة النهار مائل للدفء علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي عدة مناطق.

أما عن حالة الرياح المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت، فمن المتوقع أن تظل معتدلة علي جميع الأنحاء يصاحبها نشاط في ساعات المساء علي العديد من المناطق.

كما يكون الطقس ليلاً بارد علي المحافظة بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى بصورة ملموسة علي الإسكندرية، حيث تكون الأجواء باردة بصفة عامة علي المحافظة.

تساقط أمطار علي خفيفة

بينما من المتوقع أن تشهد المحافظة اليوم تساقط أمطار خفيفة وتكون متوسطة علي بعض المناطق، حيث أشارت الأرصاد الجوية إلي أن هذه الأمطار لن تكون مؤثرة علي الحركة والحياة الطبيعية بالمحافظة.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة علي المحافظة، فمن المتوقع أن تظل حول معدلاتها الطبيعية، حيث تكون درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية 13 درجة، بينما تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة 23 درجة.

اقرأ أيضاً:

موعد نوة قاسم علي الإسكندرية 2020 بعد تداول أنباء عن غرق بعض المدن