موعد نوة قاسم علي الإسكندرية 2020 بعد تداول أنباء عن غرق بعض المدن

موعد نوة قاسم علي الإسكندرية 2020 بعد تداول أنباء عن غرق بعض المدن
نوة قاسم1
https://www.sba7egypt.com/?p=390472
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

موعد نوة قاسم علي الإسكندرية 2020 وهذا بعد أن تم تداول العديد من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غرق بعض المدن بسبب ارتفاع موج البحر.

 

حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن غرق عدة مناطق من محافظة الإسكندرية، بعد انتشار توقعات عن هطول أمطار غزيرة وارتفاع موج البحر.

موعد نوة قاسم

وقد قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية في هيئة الأرصاد الجوية أن موعد نوة قاسم تكون في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر.

حيث تكون من 2 إلي 6 ديسمبر وقد يتغير موعدها في كل عام وهذا حسب التغيرات المناخية المتعددة التي تعرضت لها دول العالم، كما أضاف أن حدوث النوة ليس شرط بأن يكون الطقس غير مستقر.

نوات الإسكندرية 2020

كما قال أنه بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي الإسكندرية غداً الجمعة تكون من خفيفة إلي متوسطة، حيث قال أن الأمطار لن تكون غزيرة وتؤثر علي الحياة الطبيعية في المدينة.

حيث قال أن محافظات مصر من المتوقع أن تشهد غداً الجمعة موجة من الطقس المستقر، كما تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة وفرص تساقط الأمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، كما تشهد البلاد أجواء مستقرة بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 29 نوفمبر إلي الجمعة 4 ديسمبر علي جميع المحافظات