طقس الإسكندرية اليوم السبت 30-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم السبت 30-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=421478
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق 30 يناير، كما نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لتساقط الأمطار علي المدينة.

 

حيث شهدت المحافظة يوم الجمعة طقس غير مستقر وتساقط أمطار خفيفة علي بعض المناطق، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة وكانت الأجواء شديدة البرودة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم السبت طقس معتدل خلال ساعات النهار، حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلاً علي جميع المناطق بالمحافظة، حيث تكون الرياح نشطة علي بعض المناطق خاصة الصحراوية والمناطق المكشوفة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ استقرار في الأحوال الجوية مع تقدم أيام الأسبوع، حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع عل مدار الأيام المقبلة علي جميع محافظات مصر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يظل الطقس خلال ساعات المساء علي المدينة شديد البرودة، حيث تتعرض المدينة لآخر أيام نوة الكرم التي تهب علي المحافظة في نهاية شهر يناير من كل عام.

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى علي المحافظة اليوم 15 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم السبت إلي 09 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء