1

طقس الإسكندرية اليوم السبت 3-4-2021 توقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم السبت 3-4-2021 توقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=452062
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير اليومي من موقع صباح مصر علي حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل، كما ننشر توقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح علي جميع المناطق.

 

فقد تعرضت المدينة لانخفاض في درجات الحرارة منذ يوم الخميس الماضي، كما هبت رياح باردة علي جميع الأنحاء مما تسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد مع تقدم ساعات المساء.

طقس الإسكندرية اليوم السبت

 

حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة.

بينما يسود طقس معتدل نهاراً علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت، كما يبدأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حيث تسجل العظمى 21 درجة بارتفاع ثلاثة درجات عن أمس الجمعة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس ليلاً بارد علي المدينة، وتكون الأجواء غائمة علي المحافظة خلال ساعات النهار والرياح تكون من معتدلة إلي نشطة علي المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي المحافظة فتكون خفيفة جدا وعلي فترات متقطعة، كما تكون غير مؤثرة علي الحياه بصورة عامة علي مدار اليوم السبت.

كما تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت 21 درجة، بينما تسدل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات