طقس الإسكندرية اليوم السبت 23-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم السبت 23-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417918
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري.

 

كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصغرى، حيث من المتوقع أن تنحسر فرص تساقط الأمطار اليوم السبت علي محافظة الإسكندرية وباقي محافظات السواحل الشمالية.

حالة طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم أن تتكون الشبورة المائية الكثيفة في ساعات الصباح الأولي، كما تتكون علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما تبدأ الأجواء في الاستقرار علي جميع المناطق بمحافظة الإسكندرية، حيث تعرضت المدينة الأسبوع الماضي لهطول الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً علي المدينة، كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع المناطق بالمدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

حيث تتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة الطقس خلال ساعات الليل أن يكون بارد علي مدينة الإسكندرية، بينما تكون الأجواء باردة بصورة ملموسة علي المدينة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي المدينة اليوم 19 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى اليوم إلي 09 درجات وتظل الأجواء باردة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات