طقس الإسكندرية اليوم السبت 20-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم السبت 20-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=432423
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم السبت 20 فبراير، كما ننشر توقعات تساقط الأمطار علي المدينة ودرجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

فقد تعرضت محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية لتساقط أمطار غزيرة، كما شهدت المحافظة رياح شديدة تسببت في ارتفاع موج البحر حوالي 5 أمتار.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم السبت علي مدينة الإسكندرية أن يكون مائل للبرودة نهاراً، كما تكون الشمس ساطعة علي مدار اليوم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية بدء تحسن تدريجي في حالة الطقس اليوم، حيث تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي جميع المناطق بمحافظة الإسكندرية.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً وهذا بسبب استمرار انخفاض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمي علي المحافظة اليوم السبت.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

حيث من المتوقع أن تقل حدة تساقط الأمطار علي المدينة وباقي مدن السواحل الشمالية، كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي أوقات متفرقة علي المدينة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة العظمي اليوم السبت 17 درجة، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم 10 درجات.

كما تتوقع الأرصاد أن تشهد المدينة موجة جديدة من الطقس الغير مستقر منتصف الأسبوع الجاري، حيث تتساقط الأمطار وتنخفض درجات الحرارة مرة ثانية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات