طقس الإسكندرية اليوم السبت 12-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم السبت 12-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=394662
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس الإسكندرية اليوم السبت 12 ديسمبر علي جميع المناطق بالمحافظة، كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار.

 

حيث شهدت المحافظة الأسبوع الماضي طقس مستقر بصورة كبيرة علي جميع الأنحاء، كما ارتفعت درجة الحرارة العظمى عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يبدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة من اليوم السبت، كما تتساقط الأمطار الخفيفة علي المحافظة خلال الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء في فترة النهار علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي بعض المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى حوالي عشر درجات.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع الأنحاء وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض المناطق من محافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة علي جميع الأنحاء.

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة علي المحافظة، فمن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمي اليوم السبت علي الإسكندرية إلي 21 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 13 درجة.

حيث تكون درجة الحرارة العظمي علي المحافظة 21 درجة.

بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة إلي 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 6 إلى الجمعة 11 ديسمبر علي جميع الأنحاء