طقس الإسكندرية اليوم السبت 1-5-2021 درجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم السبت 1-5-2021 درجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=463367
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت الموافق الأول من شهر مايو، التاسع عشر من شهر رمضان الجاري، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المدينة.

 

هذا وقد أوضحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سوف تستمر في الارتفاع علي جميع الأنحاء، حيث تسود أجواء تكون من حارة إلي شديدة الحرارة علي بعض المحافظات.

طقس الإسكندرية اليوم

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت، كما تتكون الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة في بعض الأوقات علي بعض الطرق.

بينما يسود طقس معتدل خلال ساعات الليل بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، حيث نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في فترة الصيام، كما نصحتهم بشرب السوائل من بعد الإفطار بسبب الأجواء شديدة الحرارة المتوقعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم علي الإسكندرية

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الحارة علي المحافظة، كما ترتفع درجة الحرارة العظمى لتسجل 32 درجة علي المحافظة اليوم السبت.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية 20 درجة، حيث تكون الشمس ساطعة نهاراً والرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات