طقس الإسكندرية اليوم الخميس 7-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 7-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
شبورة كثيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=409217
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس السابع من شهر يناير، كما ننشر درجة الحرارة الصغرى والعظمى علي المدينة.

 

حيث شهدت المحافظة أجواء مستقرة منذ بدء الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، كما انعدمت فرص تساقط الأمطار بصورة كبيرة ولأول مرة تمر رأس السنة الميلادية دون أمطار علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تكون الشبورة الكثيفة والتي قد تصل إلي حد الضباب علي جميع الأنحاء، حيث قررت أدارة المرور غلق طريق الإسكندرية الصحراوي اليوم حرصاً علي سلامة المواطنين.

حيث تسبب الضباب الكثيف وتدني الرؤية الأفقية في حادث تصادم أمس علي طريق الإسكندرية مطروح، كما تتوقع الأرصاد استمرار الضباب اليوم الخميس.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار اليوم علي الإسكندرية مائل للدفء، كما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

كما يسود طقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية اليوم، حيث تتوقع الأرصاد أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة والأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية عن تساقط الأمطار، فمن المتوقع أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المدينة اليوم، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى اليوم علي المحافظة 22 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات