طقس الإسكندرية اليوم الخميس 31-12-2020 أخر أيام العام الميلادي

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 31-12-2020 أخر أيام العام الميلادي
حالة الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=405732
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس، حيث نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

 

حيث تشهد المحافظة أجواء مستقرة منذ بدء الأسبوع الجاري، وتستمر حالة الطقس المستقرة علي جميع الأنحاء حتى نهاية العام الجاري اليوم الخميس.

طقس الإسكندرية اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر والتي قد تكون كثيفة في بعض الأحيان، بينما يسود طقس معتدل علي الإسكندرية خلال فترة النهار.

حيث من المتوقع أن تظل الأجواء مستقرة علي الإسكندرية حتى منتصف الأسبوع المقبل، كما يسود طقس بارد ليلاً علي المدينة بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية اليوم، ومع نهاية عام 2020 تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد أن تكون درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 20 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء.

حيث تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المعتدل حتى نهاية الأسبوع الجاري.

كما تتوقع الأرصاد أن يستمر الطقس معتدل علي المدينة حتى منتصف الأسبوع المقبل علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

نوات الإسكندرية موعد نوة الفيضة الصغرى وسبب تسميتها 2020-2021