حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 26-11-2020 وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 26 نوفمبر الجاري، حيث تتوقع الأرصاد استمرار تساقط الأمطار الغزيرة لليوم الثاني علي التوالي علي المحافظة.

 

هذا وقد شهدت المحافظة يوم الأربعاء موجة من الطقس الغير مستقل وهطول الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية، كما شهدت العديد من مدن السواحل الشمالية تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار علي الإسكندرية اليوم الخميس لطيف علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب الرياح النشطة والانخفاض المستمر في درجات الحرارة مما يتسبب في زيادة الإحساس ببرودة الطقس.

تساقط أمطار غزيرة

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة ورعدية علي المحافظة لليوم الثاني علي التوالي، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الغير مستقرة حتى يوم الجمعة المقبل.

كما أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار باستمرار تعليق الدراسة علي مستوي جميع المدارس اليوم الخميس بسبب موجة الاضطرابات التي تتعرض لها المحافظة منذ يوم الأربعاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع المحافظات خاصة في ساعات الليل، حيث تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 20 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 13 درجة، مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

في لقاء مفتوح .. رئيس محلية كفر البطيخ بدمياط يلتقي بالمواطنين لبحث الشكاوى

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، اعمال التواصل مع المواطنين وبحث شكواهم، حيث عقد الأستاذ سمير…

7 دقائق ago

العظمى 31 درجة وطقس حار نهارا علي الإسكندرية الان

تشهد محافظة الاسكندرية الان طقس حار علي جميع الأنحاء بسبب الارتفاع في درجات الحرارة الذي…

8 دقائق ago