طقس الإسكندرية اليوم الخميس 10-2-2022 استمرار تساقط الأمطار وارتفاع موج البحر

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 10-2-2022 استمرار تساقط الأمطار وارتفاع موج البحر
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=533847
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر فبراير أن يستمر تساقط الأمطار علي فترات من اليوم علي جميع الأنحاء لليوم الثاني.

 

حيث تساقطت الأمطار علي فترات متقطعة علي محافظة الإسكندرية أمس الأربعاء خاصة بعد الظهر وبعد المغرب، وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الغير مستقرة اليوم الخميس علي الإسكندرية.

طقس الإسكندرية اليوم الخميس

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد نهارا علي الإسكندرية بسبب انخفاض درجات الحرارة مقارنة بالأيام الماضية، بينما يسود طقس شديد البرودة في المساء والليل علي المدينة.

نوة الشمس الصغرى

تستعد محافظة الإسكندرية لاستقبال نوة الشمس الصغرى التي تهب في الثامن عشر من شهر فبراير وقد يتقدم موعدها يوما أو يتأخر في ظل التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد، وتستمر النوة لمدة ثلاثة أيام تتساقط خلالها الأمطار وتكون الرياح نشطة.

درجات الحرارة المتوقعة علي الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار والتي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي فترات من اليوم علي الإسكندرية، والأجواء نهارا تكون غائمة وتتشكل السحب الغائمة علي بعض الفترات.

تسجل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم الخميس 16 درجة، بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم 12 درجة، ومن المتوقع أن تبدأ الأجواء في الاستقرار بدء من يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا:

نوات الإسكندرية 2022-2023.. جدول النوات وسبب تسميتها ومدتها