طقس الإسكندرية اليوم الخميس 10-12-2020 وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 10-12-2020 وتوقعات الأمطار ودرجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=393546
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الخميس علي جميع الأنحاء، كما ننشر درجات الحرارة وتوقعات ونسبة تساقط الأمطار.

 

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد خلال فصل الخريف العديد من التقلبات الجوية، حيث من المتوقع ارتفاع في درجات الحرارة يتبعها انخفاض في درجة الحرارة مرة ثانية.

طقس الإسكندرية اليوم الخميس

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار طقس مائل للدفء علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي العديد من الأماكن، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

كما يكون الطقس ليلاً بارد علي جميع الأنحاء، حيث يتسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى في الشعور بالطقس البارد مع تقدم ساعات الليل.

تساقط أمطار خفيفة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة والتي تكون نسبتها ثلاثين في المائة، كما تكون غير مؤثرة علي الحياة الطبيعية في المحافظة.

كما تكون الأجواء بصفة عامة مستقرة علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تكون الشمس ساطعة علي جميع المناطق بالمحافظة.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم 24 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 10 درجات.

اقرأ أيضا