حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 20-11-2020 هطول أمطار غزيرة وطقس غير مستقر

ننشر حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة كما نتعرف علي توقعات هيئة  الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة وتساقط الأمطار المتوقعة علي المدينة.

 

هذا ومن المتوقع أن تشهد المحافظة طقس غير مستقر وتقلبات جوية شديدة، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء.

توقعات طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الجمعة أن يكون مائل للبرودة خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع المناطق وهذا بسبب الرياح الشديد والانخفاض الملموس في درجات الحرارة علي المحافظة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

هذا ومن المتوقع أن تتعرض المحافظة لموجة من الطقس السيء والتقلبات الجوية الشديدة، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر هذه الحالة حتى يوم السبت المقبل.

حيث تتساقط الأمطار الرعدية علي جميع الأنحاء، كما من المتوقع أن يتساقط البرد علي العديد من المناطق، حيث تشهد السواحل الشمالية طقس غير مستقر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

هذا وتتوقع الأرصاد أن تنخفض درجات الحرارة علي الإسكندرية ومدن السواحل الشمالية بصورة كبيرة، كما يتسبب نشاط الرياح في الشعور بالطقس البارد.

حيث تكون درجة الحرارة العظمي اليوم 19 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 16 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط حتى الخميس المقبل

اكدت توقعات خبراء هيئة الارصاد الجوية، على تحسن حالة طقس دمياط بشكل نسبي في ساعات…

11 دقيقة ago

ايقاف حالتين بناء بدون ترخيص في دمياط .. حاولا استغلال اجازة العيد

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم عن تكثيف الجهود للتصدي…

47 دقيقة ago