طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 3-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 3-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=372038
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر نوفمبر الجاري، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة وتوقعات تساقط الأمطار.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع الأنحاء، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

كما تنخفض درجات الحرارة تدريجياً علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تكون الأجواء لطيف وتميل للبرودة في ساعات الليل المتأخرة علي المدينة.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار والتي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي عروس البحر الأبيض المتوسط علي العديد من المناطق.

كما تشهد العديد من المحافظات اليوم الثلاثاء تساقط أمطار تتراوح من الخفيفة إلي المتوسطة، بينما تكون الأجواء لطيفة علي العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تكون درجة الحرارة العظمي 25 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 21 درجة، كما تكون الأجواء مائلة للبرودة مع تقدم ساعات الليل.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات