طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 26-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 26-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=419377
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى وحالة الرياح.

 

حيث تشهد المدينة منذ يوم السبت الماضي استقرار كبير في الأحوال الجوية وشمس ساطعة، كما ارتفعت درجة الحرارة العظمى علي المدينة مما لاعتدال الطقس.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة وقد تكون كثيفة أحياناً.

كما يسود طقس معتدل خلال فترة النهار علي محافظة الإسكندرية، والشمس تكون ساطعة والرياح معتدلة علي جميع الأنحاء بصورة ملموسة.

حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، بينما يكون الطقس خلال ساعات الليل شديد البرودة علي محافظة الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية، فمن المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة العظمى بصورة طفيفة مما يتسبب في اعتدال الطقس نهاراً.

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى علي المدينة الساحلية مما يتسبب في أجواء شتوية شديدة البرودة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلي 20 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى 10 درجات.

درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 20 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى