طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 24-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 24-11-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=385057
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى وتوقعات تساقط الأمطار.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة بدءً من يوم الأربعاء المقبل موجة من الطقس المتقلب، كما تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض الحرارة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

بينما من المتوقع أن يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء، حيث تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم علي محافظة الإسكندرية.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فمن المتوقع أن يكون معتدل ويميل للاضطراب في بعض الأوقات، ويتسبب الانخفاض في درجات الحرارة في زيادة الشعور ببرودة الطقس.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المحافظة، بينما من المتوقع أن تشهد المدينة موجة من الطقس الغير مستقر نهاية الأسبوع الجاري.

حيث استعدت جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة لاستقبال باقي نوة المكنسة، كما نصحت الأرصاد المواطنين بالبقاء في المنازل وعدم التواجد في الأماكن المفتوحة وقت البرق.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية 23 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة اليوم 16 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 21 إلي الجمعة 27 نوفمبر علي جميع المحافظات