طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار
توقعات طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=396176
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، كما ننشر توقعات حالة الرياح ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وتساقط أمطار غزيرة، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة مما يتسبب في الشعور بالطقس البارد.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد أن يستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المناطق، حيث تكون الأجواء بصفة عامة غير مستقرة علي المحافظة.

حيث تتكون الشبورة المائية صباحاً ويكون الطقس لطيف خلال ساعات النهار، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي الإسكندرية بسبب انخفاض الحرارة ونشاط الرياح.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة وقد تكون غزيرة ورعدية في بعض الأوقات علي العديد من المناطق بالمحافظة، حيث تكون الأجواء غير مستقرة.

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بتعطيل الدراسة اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر علي مستوي جميع المدارس بالنسبة للطلاب والمعلمين.

كما أعلنت المحافظة رفع درجة الاستعداد القصوي لمواجهة النوة المتوقعة علي الإسكندرية، حيث تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تجمع لمياه الأمطار في جميع الأحياء.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى 19 درجة.

بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

تحذيرات جديدة للأرصاد من حالة طقس دمياط غداً الثلاثاء 15-12-2020 وتوقعات بأمطار غزيرة ورياح نشطة