طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 12-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 12-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=411852
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال المتابعة اليومية لتوقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم من خلال موقع صباح مصر علي جميع التغيرات المتوقعة، كما نتابع توقعات تساقط الأمطار ونسبتها علي المدينة.

 

حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اليوم وتكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة، كما شهدت الإسكندرية منذ بدء الأسبوع الجاري شبورة مائية كثيفة.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم علي الإسكندرية أن يكون دافئ نهاراً بسبب ارتفاع درجة الحرارة العظمى، حيث تستمر الشبورة المائية الكثيفة التي قد تصل إلي حد الضباب علي الطرق الزراعية والسريعة.

حيث يسود طقس بارد ليلاً بسبب انخفاض درجات الحرارة، بينما تكون الرياح معتدلة علي العديد من الأماكن وحالة البحر المتوسط تكون معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدءً من يوم الأربعاء المقبل، حيث تشهد المحافظة ارتفاع في الحرارة اليوم عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حيث تكون درجة الحرارة المتوقعة علي محافظة الإسكندرية العظمى اليوم 25 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم 17 درجة.

كما تستمر الأجواء المستقرة والشمس الساطعة علي جميع الأنحاء اليوم، بينما تتوقع الأرصاد بدء تقلبات جوية من يوم الخميس المقبل علي محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات