طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10-11-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=375534
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي المحافظة.

 

حيث من المتوقع أن تبدأ الأحوال الجوية في الاستقرار علي جميع الأنحاء، كما تكون فرص تساقط الأمطار خفيفة علي السواحل الشمالية.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل علي محافظة الإسكندرية خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي.

بينما من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي المحافظة خاصة في ساعات الليل، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط خلال ساعات المساء.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تصدر محركات البحث خلال الثلاثة أيام الماضية عن طقس الإسكندرية الآن، كما واجهت المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة.

بينما بدأ الطقس في الاعتدال منذ ساعات الصباح اليوم، بعد هطول أمطار غزيرة تسببت في تراكم المياه في العديد من أحياء محافظة الإسكندرية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ الطقس في الاعتدال مع استمرار انخفاض درجات الحرارة تدريجياً، حيث تصل درجة الحرارة العظمي علي محافظة الإسكندرية اليوم إلي 25 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 18 درجة.

حيث من المتوقع أن تبدأ الأمطار في الانحسار عن العديد من مدن السواحل الشمالية حتى نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات