طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 30-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 30-12-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=404828
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر توقعات وحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار.

 

حيث تعرضت المدينة منذ الأسبوع الجاري لأجواء مستقرة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر والتي قد تكون كثيفة في بعض الأحيان، بينما يكون الطقس معتدل نهاراً علي جميع الأنحاء.

كما تكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة علي الإسكندرية اليوم، حيث تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي متر ونصف ومناسب لجميع الأنشطة البحرية.

حيث يسود طقس بارد خلال ساعات الليل علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشمس ساطعة نهاراً وتكون فرص تساقط الأمطار منعدمة اليوم وغداً علي المحافظة، حيث تتمتع المدينة بأجواء مستقرة اليوم وغداً.

بينما تظل درجة الحرارة العظمى مرتفعة علي المدينة حيث تصل إلي 21 درجة، كما تنخفض درجة الحرارة الصغرى بقيمة ملموسة وبفارق 9 درجات مقارنة بالعظمي، حيث تكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة علي الإسكندرية اليوم.

اقرأ أيضا