نشرة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

نشرة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات
استقرار الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=402745
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة ونشرة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات من غداً الثلاثاء وحتى الأربعاء.

 

حيث شهدت البلاد موجة من الطقس المستقر بعد بدء فصل الشتاء يوم 21 ديسمبر، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء المستقرة علي جميع الأنحاء.

نشرة الطقس خلال الـ 48 ساعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس يوم الثلاثاء أن يكون مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهاراً، بينما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي العديد من المحافظات، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة يومي الثلاثاء والأربعاء.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل علي وسط سيناء نهاراً بينما يكون دافىء علي شمال الصعيد ومائل للحرارة علي جنوبها.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تكون خفيفة علي مدن السواحل الشمالية الغربية، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي العديد من المحافظات.

توقعات وحالة الطقس يوم الأربعاء 30 ديسمبر

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل في فترة النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، كما يكون مائل للحرارة علي جنوب الصعيد ودافىء علي شمالها.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فتكون خفيفة علي مدن السواحل الشمالية الغربية، كما تتساقط علي مدن جنوب سيناء وتكون خفيفة وغير مؤثرة.

كما يكون الطقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً:

توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا وفرص تساقط الأمطار