طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 2-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 2-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=389540
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم.

 

هذا وقد تعرضت المحافظة خلال الأسبوع الماضي لموجة شديدة من الطقس السيئ وتساقط الأمطار الغزيرة، مما تسبب في ارتفاع منسوب المياه في العديد من الأحياء.

حيث قامت الجهات التنفيذية المختصة في محافظة الإسكندرية بالتواجد الميداني علي مدار الساعة، كما تم متابعة أعمال شفط المياه في العديد من الشوارع.

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء

هذا وتتوقع الأرصاد أن يسود طقس لطيف خلال ساعات النهار اليوم الأربعاء علي جميع المناطق بالمحافظة، كما تتكون الشبورة المائية علي العديد من الأماكن.

كما يكون الطقس ليلاً بارد علي المحافظة، أما بالنسبة لحالة الرياح فتكون معتدلة وتنشط في بعض الأحيان، ويتسبب انخفاض درجات الحرارة في زيادة الطقس البارد خلال ساعات المساء.

توقعات بتساقط أمطار خفيفة

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض المناطق من محافظة الإسكندرية علي مدار اليوم، كما تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة.

كما تشهد العديد من مدن السواحل الشمالية تساقط أمطار خفيفة علي مدار اليوم، حيث تتوقع الأرصاد أن تكون غير مؤثرة علي الحركة بصفة عامة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية 21 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي الإسكندرية 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة قاسم ثاني نوات الشتاء تستمر 5 أيام