طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 18-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 18-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=380554
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة.

 

كما نتعرف علي حالة الرياح ونسبة تساقط الأمطار المتوقعة علي محافظة الإسكندرية، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار لطيف، كما تتكون الشبورة المائية علي العديد من المناطق في ساعات الصباح الباكر.

بينما من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيمة ملموسة خلال ساعات الليل.

كما استعدت المحافظة لباقي نوة المكنسة المتوقعة خلال الأسبوع المقبل، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

وأيضاً قامت الأجهزة التنفيذية في المحافظة بتطهير الشنايش علي مستوي الأحياء استعداداً لموجة الأمطار والطقس الغير مستقر علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء معتدلة خلال ساعات النهار، بينما تكون مائلة للبرودة ليلاً وتكون درجة الحرارة المتوقعة اليوم علي المحافظة ثلاث وعشرون درجة بينما تكون الصغرى سبع عشر درجة.

درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية 23 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى اليوم 17 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات