طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 16-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 16-12-2020 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=396734
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، كما ننشر توقعات درجة الحرارة العظمي والصغرى علي المدينة.

 

كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار بعد أن شهدت الإسكندرية أمس موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

كما يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة ونشاط الرياح.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

هذا ومن المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة علي مدار اليوم، كما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي المحافظة.

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإصدار قرار باستئناف الدراسة اليوم وهذا بعد بدء التحسن في الأحوال الجوية علي المحافظة، كما كشفت الأرصاد الجوية أن بدء استقرار الأحوال الجوية علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد خاصة مع تقدم ساعات الليل، حيث تكون درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 19 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 14 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء