طقس الإسكندرية اليوم الأحد 7-2-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 7-2-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=425727
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الموافق السابع من شهر فبراير، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح علي مدار اليوم.

 

هذا وقد تعرضت المحافظة خلال الأسبوع الماضي لموجة من تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، بينما تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم الأحد

حيث يتوقع خبراء  الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار اليوم علي محافظة الإسكندرية، كما تكون الرياح معتدلة علي جميع المناطق.

بينما يكون الطقس ليلاً شديد البرودة علي المدينة، كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي المحافظة وباقي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

كما تتكون الشبورة المائية صباحاً علي الطرق القريبة من المسطحات المائية والسريعة وأيضاً الزراعية، حيث تكون الشبورة هى الظاهرة الطبيعية الواضحة اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما يتوقع خبراء الأرصاد أن يبدأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي البلاد، حيث يكون الطقس نهاراً معتدل وتشهد الأجواء استقرار كبير علي مدار اليوم.

كما تسجل درجة الحرارة اليوم الأحد علي محافظة الإسكندرية 21 درجة، أما بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي المدينة فتسجل 14 درجة، حيث تكون الأجواء باردة ليلاً علي جميع المناطق.

اقرأ أيضاً:

أول أيام نوة الكرم.. استمرار أعمال نزح مياه الأمطار في الإسكندرية