أول أيام نوة الكرم.. استمرار أعمال نزح مياه الأمطار في الإسكندرية

أول أيام نوة الكرم.. استمرار أعمال نزح مياه الأمطار في الإسكندرية
أول أيام نوة الكرم
https://www.sba7egypt.com/?p=420562
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

في أول أيام نوة الكرم تشهد محافظة الإسكندرية موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار منذ ساعات الصباح الأولي، حيث من المتوقع أن يستمر الطقس الغير مستقر حتى بداية الأسبوع المقبل.

 

كما شهدت المدينة تساقط الأمطار المتوسطة صباحاً علي العديد من المناطق، حيث تهب نوة الكرم علي المحافظة في كل عام وتستمر حوالي أربعة أيام متواصلة.

أول أيام نوة الكرم

حيث قامت شركة الصرف الصحي بالمحافظة بالتكثيف من أعمال نزح مياه الأمطار، كما تفقد اللواء محمود نافع رئيس الشركة وادي القمر والدخيلة والجراري لمتابعة تراكم مياه الأمطار وأعمال شفط المياه.

كما قامت جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية، كما تم نشر العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تجمع مياه الأمطار.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث أصدرت محافظة الإسكندرية منذ قليل بيان عاجل أشارت فيه لتوقعات الأرصاد الجوية لطقس غير مستقر علي المدينة، كما تتوقع الأرصاد الجوية طقس سيء خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء.

كما رفعت المحافظة درجة الاستعداد في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم المياه، حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي استعداد جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي مدار الساعة لاستقبال النوة الحالية.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء