طقس الإسكندرية اليوم الأحد 3-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 3-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=407247
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير اليومي الذي نقدمه لجميع مواطني محافظة الإسكندرية علي حالة الطقس اليوم الأحد، كما نتعرف علي درجة الحرارة العظمى والصغرى علي المدينة.

 

كما نتعرف علي توقعات ونسبة تساقط الأمطار علي الإسكندرية اليوم، حيث شهدت المحافظة خلال الأيام الماضية طقس مستقر بصورة كبيرة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء، بينما يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم الأحد.

بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بالعظمى، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي وقد تكون كثيفة وتصل لحد الضباب في العديد من الأوقات.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تتساقط زخات علي العديد من مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم، كما تكون الأجواء بصفة عامة مستقرة بصورة كبيرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإسكندرية

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة فتشهد المدينة ارتفاع طفيف في درجة الحرارة العظمى، حيث يستمر الارتفاع التدريجي علي مدار الأسبوع الجاري.

بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى مما يتسبب في برودة الطقس ليلاً علي محافظة الإسكندرية، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة علي مدار اليوم.

درجة الحرارة العظمى اليوم 21 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 3 إلي الجمعة 8 يناير علي جميع المحافظات