حالة الطقس

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 13-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد الثالث من شهر ديسمبر علي جميع الأنحاء، كما ننشر درجات الحرارة وتوقعات تساقط الأمطار.

 

كما حذرت الأرصاد الجوية من موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء، حيث تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المحافظة وباقي المحافظات الساحلية.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، بينما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

وتتكون الشبورة المائية صباحاً علي العديد من الأنحاء، بينما تكون الرياح نشطة علي العديد من المناطق علي مدار اليوم، حيث تشهد المحافظة بدء موجة من الطقس الغير مستقر.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي المحافظة، كما يستمر الطقس الغير مستقر حتى يوم الأربعاء المقبل.

كما ترتفع دجة الحرارة نهارا أعلي من معدلاتها الطبيعية حولي من 3 إلي 4 درجات، بينما تتوقع الأرصاد عودة الانخفاض الحاد في درجات الحرارة يوم الأثنين.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

أما بالنسبة لتوقعات درجات الحرارة فترتفع الحرارة نهاراً، بينما تعود للانخفاض بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء خلال ساعات الليل علي المحافظة.

درجة الحرارة العظمى 25 درجة.

درجة الحرارة الصغرى 15 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 12 وحتى الجمعة 18 ديسمبر علي جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

43 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

54 دقيقة ago