صحة وجمال

إنقذى شعرك التالف بهذه الخلطات السريعة والبسيطة

ان الشعر التالف يفسد من اطلالتك،  كما ينعكس بالسلب على نفسيتها وعلى ثقتها بالنفس، في هذا التقرير، واليوم يقدم لكى موقع صباح مصر،  مجموعة من الخلطات المنزلية البسيطة والسريعة، وذلك بشأن انقاذ شعرك التالف والمقصف، وذلك بهدف استعادة ذلك الشعر رونقه وجماله، فقط اتبعى خطواتنا واصنعى اسهل واسرع الخلطات، والان إليكى اسرع واسهل خطوات عمل الخلطات لانقاذ شعرك التالف.

اولا: اليكى ماسك الفراولة:

ان ماسك الفراولة يعطي شعرك رائحة جميلة وجذابة، وسوف يساعد في ترطيبه من الجذور وحتى الأطراف، قومى باحضار 5 حبات من ثمار الفراولة الى 8 تبعا لطول شعرك وكثافته، مع احضار صفار بيضة واحده، مع احضار ملعقتان من زيت الزيتون، مع وضع المكونات جميعها في الخلاط، مع الخفق الجيد لكى تصبح متماسكة للغاية،  وبعدها قومى بوضع المزيج على على خصلات الشعر، وذلك من الجذور الى الأطراف، ثم قومى بنقعه نصف ساعة، وبعدها قومى بغسل شعرك جيدا باستخدام شامبو لطيف.

 

ماسك الفراولة

ثانيا: اليكى طريقة ماسك جوز الهند مع حليب اللوز:

يحتوى اللوز على العديد من الفوائد الهامة لنمو ونعومة شعرك،  لذلك يعتبر من أهم المكونات في ما يخص العناية بشعرك،  وإذا كنتى تريدين على نتيجه مدهشة ومرضية، فنحن فى مقالنا هذا ننصحك بعمل هذا الماسك، فقط قومى باحضار5 ملاعق من زلال البيض، و5 ملاعق من حليب اللوز، مع احضار ملعقتان من زيت جوز الهند،  ثم قومى بخلط المكونات بشكل جيدا، مع وضعه على الشعر من الجذور وحتى نهاية الاطراف، ثم قومى بفرك خصلات شعرك بها، وذلك قبل ان نقوم بنقعها لمدة لاتقل عن ساعة ثم قومى بغسل الشعر جيدا بالمياه الباردة.

ثالثا: طريقة صنع ماسك الألوفيرا مع زيت الزيتون:

قومى باحضار5 ملاعق كبيرة من جيل الالوفيرا، مع احضار ملعقة واحدة من زيت الزيتون، مع صفار بيضة واحدة، ثم قومى بوضع المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم قومى بغسله بالمياه الفاترة.

ماسك الألوفيرا مع زيت الزيتون

اقرأ أيضا

طريقة عمل ماسك الحليب وزيت اللوز لتشقق البشرة في الشتاء

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 25-5-2024 امام الجنيه في البيع والشراء

ننشر التعامل من أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء، وتعرض بوابتنا احدث الاسعار المحدثة…

39 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 25-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم السبت الموافق الخامس والعشرون من شهر…

51 دقيقة ago