طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 25-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 25-1-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=418886
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر درجات الحرارة المتوقعة وحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 25 يناير، حيث نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن جميع الظواهر المتوقعة.

 

وقد شهدت المدينة منذ يوم الجمعة أجواء مستقرة وسطوع للشمس وهذا بعد النوة الشديدة التي تعرضت لها المدينة الأسبوع الماضي علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين أن يكون مائل للبرودة نهاراً، بينما يستمر تكون الشبورة المائية صباحاً علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل وهذا بسبب انخفاض درجة الحرارة الصغرى علي المدينة، بينما تظل الرياح معتدلة علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي جميع الأنحاء، وتكون الظاهرة الطبيعية الوحيدة علي المدينة هى الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة في بعض الأحيان.

كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، حيث يكون ارتفاع موج البحر من متر إلي متر ونصل ومناسب لرحلات الصيد.

أما بالنسبة لتوقعات الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة علي محافظة الإسكندرية اليوم، فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى 19 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء