طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 23-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 23-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=384385
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 23 نوفمبر، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة.

 

كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار وحالة الرياح علي جميع المناطق بالمحافظة، بعد أن شهدت الإسكندرية موجة من التقلبات الجوية وتساقط الأمطار الغزيرة.

طقس الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم أن يكون لطيف خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض في درجات الحرارة ونشاط الرياح علي المحافظة علي مدار اليوم، كما تكون حالة البحر المتوسط من معتدلة إلي مضطربة أحياناً.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المناطق في المحافظة، حيث يستمر الطقس الغير مستقر بصورة نسبية علي المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية تعرض المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر مع نهاية الأسبوع الجاري، حيث تشهد تساقط الأمطار غزيرة علي جميع الأنحاء.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم، فتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى 22 درجة بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 16 درجة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية مع تقدم ساعات الليل اليوم