الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية مع تقدم ساعات الليل اليوم

الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية مع تقدم ساعات الليل اليوم
الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=382089
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية مع تقدم ساعات الليل اليوم الخميس، حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية، كما تصل إلي محافظة الإسكندرية مع تقدم ساعات الليل.

الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خاصة مع تقدم ساعات الليل، بينما تتساقط الأمطار الغزيرة مع تقدم ساعات الليل اليوم.

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة الليلة موجة من الأمطار الغزيرة علي الإسكندرية ومرسي مطروح، حيث تتقدم بالتدريج مع تقدم ساعات الليل إلي محافظة الإسكندرية وتكون السحب رعدية والرياح شديدة.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس غير مستقر يوم الجمعة وتكون الأمطار غزيرة ورعدية علي جميع الأنحاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المناطق.

حيث تشهد المحافظة تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة، كما استعدت المحافظة لاستقبال النوة الحالية وقامت بتمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار في جميع أحياء المحافظة.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الجهات التنفيذية المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة في المناطق التي تشهد بؤر ساخنة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 15 إلي الجمعة 20 نوفمبر علي جميع المحافظات