طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 22-3-2021 وتوقعات درجات الحرارة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 22-3-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=446592
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري، كما نتعرف علي حالة الرياح ودرجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

كما حذرت الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لموجة من الطقس الحار وارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة من 6 إلي 8 درجات علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن ترتفع درجة الحرارة العظمى اليوم علي الإسكندرية، مما يتسبب في طقس حار خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء.

كما تكون الرياح نشطة علي العديد من الأماكن وقد تكون مثيرة للرمال في بعض الأحيان، حيث تتكون الأتربة العالقة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً، حيث يستمر الطقس الحار حتى يوم الثلاثاء المقبل علي المحافظة وباقي محافظات مصر، كما تشهد البلاد مع نهاية الأسبوع الجاري انخفاض في درجات الحرارة.

طقس الإسكندرية الآن

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تنعدم فرص تساقط الأمطار علي العديد من محافظات مصر يومي الأثنين والثلاثاء، حيث بدأ فصل الربيع فلكيا يوم عشرين مارس الجاري والذي يشهد العديد من التقلبات الجوية.

حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الأثنين 29 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية اليوم 20 درجة.

كما تكون الشمس ساطعة علي المحافظة علي مدار اليوم، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مرة ثانية بدءً من مساء يوم الثلاثاء المقبل علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أخر نوات الإسكندرية 2020-2021 موعدها وسبب تسميتها – موعد نوة عوة