طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 2-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 2-11-2020 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=371607
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر نوفمبر، كما نتعرف علي حالة الرياح ودرجات الحرارة.

 

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأثنين علي المحافظة أن تتكون الشبورة صباحاً، كما يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار.

طقس الإسكندرية اليوم

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي جميع المناطق، أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية، بينما تكون حالة البحر الأحمر تكون مضطربة.

توقعات تساقط الأمطار

بينما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار متوسطة علي العديد من المحافظات، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من المناطق في محافظة الإسكندرية.

كما من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاض تدريجي علي عروس البحر الأبيض المتوسط، حيث يستمر الانخفاض في الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لدرجات الحرارة علي عروس البحر الأبيض المتوسط، أن تكون درجة الحرارة العظمي ست وعشرون درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى عشرون درجة.

درجة الحرارة العظمي علي المحافظة 26 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات