طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 18-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 18-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=415149
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال المتابعة اليومية من خلال موقع صباح مصر علي طقس الإسكندرية اليوم الأثنين الموافق 18 يناير، كما نتعرف علي درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

 

حيث نتابع معكم توقعات وحالة الطقس لحظة بلحظة علي مدار الساعة، كما ننشر توقعات الأرصاد الجوية عن تساقط الأمطار وحالة الرياح علي المدينة اليوم.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الشتوية الغير مستقرة علي محافظة الإسكندرية اليوم، حيث تستمر الرياح النشطة التي تتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة نهاراً علي محافظة الإسكندرية اليوم، بينما يكون الطقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين

كما تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، بينما تشهد محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة.

حيث تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة علي محافظة الإسكندرية اليوم 17 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي المدينة اليوم 11 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الشتوية الغير مستقرة علي محافظة الإسكندرية في نوة الفيضة الكبرى، حيث تتعرض المدينة لنوة شديدة من الأمطار والرياح الشديدة وانخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية.. استمرار شفط مياه الأمطار المتراكمة في نوة الفيضة الكبرى