طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 1-2-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 1-2-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=422637
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم علي جميع الأنحاء، حيث تشهد المحافظة بدء استقرار في الأحوال الجوية منذ أمس.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار، حيث تنعدم فرص تساقط الأمطار علي محافظة الإسكندرية اليوم علي جميع الأنحاء وتكون الأحوال مستقرة بصورة عامة.

حالة طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن تكون الرياح معتدلة علي المحافظة علي مدار اليوم، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع موج البحر حول معدلاته الطبيعية من متر إلي متر ونصف.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية اليوم، حيث نستهل شهر فبراير بطقس مستقر علي جميع الأنحاء.

كما يكون الطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، وبصفة عامة يكون الطقس مستقر علي المحافظة وباقي محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم 24 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 14 درجة علي المدينة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض محافظات مصر بدءً من يوم الأربعاء المقبل لموجة جديدة من الطقس الغير مستقر، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة وتنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات