طقس الإسكندرية الآن مستقر وسماء صافية

طقس الإسكندرية الآن مستقر وسماء صافية
طقس الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=375506
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية طقس مستقر وسماء صافية علي جميع الأنحاء، وهذا بعد موجة التقلبات الجوية التي تعرضت لها المدينة خلال يومي السبت والأحد.

 

حيث تعرضت المحافظة لموجة من الطقس الغير مستقر من تساقط الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة خاصة في فترة المساء.

طقس الإسكندرية الآن

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر غداً

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي المدينة غداً، هذا وتشهد المحافظة استقرار في الأحوال الجوية علي جميع الأنحاء منذ ساعات الصباح الأولي.

طقس مستقر وسماء صافية

كما تكون الأجواء مستقرة وصافية علي مدار الساعة، حيث تتمتع المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر اليوم بشمس ساطعة وسماء صافية.

بينما استمر الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي المحافظة، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة.

أما بالنسبة لحالة الرياح فتشهد المدينة خلال الساعات المقبلة هدوء في حالة الرياح علي جميع الأنحاء، بينما مازالت حالة البحر المتوسط من معتدلة إلي مضطربة في بعض الأوقات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستقر الأجواء ويكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار، بينما يظل الطقس مائل للبرودة ليلاً علي المدينة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات